RORCongress.com

Click to Enlarge

اضغط هنا لتكبير الخارطة

 

 

 :: مقالات  :: بيانات :: كتب و اصدارات  ::فعاليات :: اعلام  :: خرائط  :: مواقع ذات صلة

    :: بيانات

بيان حول لاتفاق الذي تم في 14 نيسان 2004 بين جورج بوش وشارون على إسقاط الحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني 17-04-2004

مؤتمر حق العودة
بيان


ان الاتفاق الذي تم في 14 نيسان 2004  بين جورج بوش وشارون على إسقاط الحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني لهو دليل آخر على ضرورة العمل الفلسطيني الموحد والفعال للدفاع عن هذه الحقوق بعزيمة اكبر وتنظيم اعلى مما سبق .
ان إسقاط جورج بوش لحق العودة هو تكريس لعملية التنظيف العرقي التي تمارسها اسرائيل منذ عام 1948حتى اليوم ، كما ان موافقته على استيلاء إسرائيل على أراضي الضفة الغربية هو اعتداء صارخ على الشرعية الدولية وعلى قرارات الأمم المتحدة وعلى مواقف حكومة الولايات المتحدة نفسها في السابق .
يدرك العالم اليوم كم من الويلات والحروب وتشريد الملايين جلبها وعد بلفور الاستعماري وعد من لا يملك لمن لا يستحق عام 1917 .واليوم يحكم بوش وشارون على الشعب الفلسطيني بعقود من الدماء المسفوكة والحقوق المغتصبة .
ان المكتب الدائم لمؤتمر حق العودة يناشد الشعب الفلسطيني ان يوحد صفوفه ويسخر كل طاقاته للدفاع عن حقوقه في جميع الميادين التي يحارب فيها عدوه الصهيوني وحلفاءه .
ويناشد القيادة الفلسطينية ان تحزم امرها وتنظف صفوفها من كل المبادرات التي ساعدت بوش وشارون على الجرأة في اتخاذ هذه المواقف المعادية للإنسانية .
ويناشد الحكومات العربية فيما لها من بقية نفوذ ان تدافع عن حقوق شعوبها ، وتعلم كما علمنا جميعا منذ زمن ، ان لا خير يرتجى في التملق للعدو واسترضائه .
ويناشد الشعوب العربية والإسلامية وشرفاء العالم ان يقفوا كما وقفوا دائما مع الشعب الفلسطيني في دفاعه عن حقوقه الثابتة, في العودة وتقرير المصير الوطني, وفي مقاومته للمشروع الصهيوني العنصري عدو الشعب الفلسطيني والإنسانية جمعاء.

عمان 17 / 4 / 2004
المكتب الدائم
لمؤتمر حق العودة
د. سلمان ابو سته

 

 

::Statements ::Articles ::Events ::Books ::Media  ::Links ::Maps                  Return Home